رئيس جامعة القرآن الكريم : إن هذه التلاوات إذا شغفت قلوب الناس فهي أفضل من عمل الآف العباد
التاريخ : 11 / 10 / 2017        عدد المشاهدات : 51

 

رئيس جامعة القرآن الكريم وعلوم اهل البيت في الجمهورية الإسلامية الإيرانية سماحة العلامة السيد (محمد مهدي الطباطبائي) وخلال لقائه بمشروع امير القرّاء الوطني الذي أثنى عليه وعلى الجهود التي بذلت من العتبة العباسية المقدسة وإدارة معهد القرآن الكريم.

بعد ان استمع الى عدد من التلاوات الجماعية لمدارس التلاوة القديمة من طلبة المشروع تحدث لهم: إن هذه التلاوات إذا شغفت مجموعة من الناس فهي أفضل من عمل الآف العباد فتأثير هذه التلاوات كبير مبارك فهذا الشيء له القدرة الايمانية الخاصة على تقوية القلوب ومرة يأتي التأثير من خلال الردات الحسينية ومرة من خلال تلاوة القرآن الكريم وبكلا الامرين هذا الشي عظيم و مبارك ورغم انني استمع الى الكثير من هذه الفئات العمرية التي نُدرسها في الجامعة إلا أن تلاوتكم شيء عجيب أداء جميل دخل الى نفسي وانسجامكم كان جيد جداً.

وحثهم بعد ذلك قائلاً: يا ابنائي ان من صفات القارئ الجيد ان يكون حافظاً فقيدوا الآيات المباركة حتى تحفظوا ما تكتبون فأوصيكم بان تسمعون وتكتبون حتى تحفظون وانا على يقين بأن أبا الفضل العباس (عليه السلام) فرح بكم وبما تقدمونه.

كما قدم شكره الى العتبة العباسية المقدسة على تبنيهم هذه الطاقات القرآنية المباركة وشكر جهود معهد القرآن الكريم وخصوصاً مركز المشاريع القرآنية على ما يُبذل من أجل نشر الوعي القرآني في ارجاء العالم الإسلامي.






اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq


كما يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :