الهيأة التحريرية لمجلة تراث كربلاء تعقد اجتماعها الدوري
التاريخ : 6 / 10 / 2017        عدد المشاهدات : 1571

 عقدت الهيأة التحريرية لمجلة تراث كربلاء الفصليّة المحكّمة التي تصدر عن مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية و الإنسانية في العتبة العباسية المقدسة اجتماعها الدوري صباح الجمعة الموافق 6 / 10 / 2017م , لمناقشة أبرز مستجدات و تطورات العمل في المجلة.

الدكتور علي طاهر الحلي عضو الهيأة التحريرية أكد لنا قائلاً : شرعت الهيأة التحريرية بعقد اجتماعها الدوري  هذا اليوم,   حيث تمت فيه المناقشة المستفيضة لأبرز المحاور المقررة وهي:  الأبحاث التي تتناول المخطوطات الكربلائية الأصيلة و التي هي بمجملها حصيلة الدورات التي اقامها قسم شؤون المعارف الإسلامية و الإنسانية في العتبة العباسية المقدسة و التي ابتغى فيها تخريج نخبة متخصصة بتحقيق التراث الكربلائي المخطوط و التي كان نتاجها خمسة ابحاث تمحورت محتوياتها حول الحركة الفكرية و الثقافية لمدينة كربلاء المقدسة مع تسليط الضوء على ابرز علمائها ونتاجهم المعرفي .

  كما تم النقاش المستفيض  لأبرز مست جدات ندوة جامعة البصرة و المزمع اقامتها 16-12-2017 م حيث وصل رصيد الابحاث الى الآن 15 بحثاً .

وتناول المحور الاخير من الاجتماع مناقشة أبحاث العدد الأول من عام 2018 حيث أثرت نقاشات اعضاء الهيأة التحريرية محاور الاجتماع . 


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :