حضور كبير لأساتذة وباحثين ومهتمين بالشأن القرآني لفعاليات دورة (المنهج الحق) المقامة في بغداد
التاريخ : 9 / 9 / 2017        عدد المشاهدات : 550

انطلقت مساء أمس الجمعة 8/9/2017م في العاصمة بغداد فعاليات الدورة التطويرية الثانية الموسومة بعنوان (المنهج الحق كتاب الله والعترة الطاهرة عليهم السلام) التي يقيمها مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه بالتعاون مع معهد القرآن الكريم فرع بغداد التابع للعتبة العباسية المقدسة ويحاضر فيها مدير المركز فضيلة الشيخ ضياء الدين آل مجيد الزبيدي. 
الدورة شهدت حضوراً كبيراً ضم أساتذة وباحثين ومهتمين بالشأن القرآني وسط تفاعل كبير من اليوم الأول لها من خلال الأسئلة والمداخلات والإنشداد المستمر لما يقدم فضيلة الشيخ الزبيدي من معلومات قيمة.
الشيخ الزبيدي بين لمركز الإعلام القرآني: أن الدورة ستستمر لمدة خمسة أيام يتم من خلالها عرض المنهج الحق الذي هدانا له الرسول الأكرم في حديث الثقلين والذي بيناه بشكل مفصل من خلال كتابنا الجديد الصادر عن المركز وهو بنفس عنوان الدورة والمشتمل على كل المعلومات التي ستقدمها مع تطبيقات عن المنهج.
مبيناً: حرص المركز على بيان تفاصيل هذا المنهج باعتباره سبيل نجاة للمؤمنين في زمن الفتن كونه يمثل حبل الله المتين ونوره الهادي المتمثل بالقرآن الكريم وعدله العترة الطاهرة عليهم السلام.
مضيفاً: في ختام الدورة سيكون هنالك اختبار تحريري للمشاركين فيها يمنحون على أساسه شهادات مشاركة مع الدرجة التي حصلوا عليها في الاختبار. 
من الجدير بالذكر أن مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه يقيم العديد من الدورات التطويرية في داخل العراق وخارجه ويسعى الى نشر الوعي القرآني المبني على منهج الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام وقد أقام العديد من الندوات التعريفية بهذا المنهج استضافتها عدد من الجامعات العراقية، بالإضافة إلى الإصدارات المتنوعة.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :