الهيئة التنفيذية لمشروع التلاوة الوطني في إيران تزور أمير القراء و تجدد معه عدداً من الاتفاقيات
التاريخ : 29 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 188

 .

بعد مرور أكثر من عام على عقد الاتفاقية الأولى بين الطرفين, زار وفد الهيئة التنفيذية لمشروع التلاوة الوطني التابع لوزارة الثقافة والإرشاد في في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مشروع أمير القراء الوطني وكان الوفد متمثلاً بالمدير التنفيذي للهيئة الأستاذ حسين مقدمي كياه - ومرافقه الأستاذ حسين نجفي لتجديد عقد الاتفاقيات لما رأوه من منفعة كبيرة قد تحققت للموهوبين في البلدين.

وحضي الوفد الزائر بحفاوة الاستقبال من قبل مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية, حيث كان في استقبالهم مدير المركز السيد حسنين الحلو و المدير التنفيذي للمشروع الأستاذ علي البياتي والذي بدوره أطلعهم على مختلف مفاصل مشروع أمير القراء بعد أن زار الضيوف القاعات الدراسية التي يتلقى فيها الطلبة تدريباتهم الأدائية .

في الوقت ذاته فقد أبدى (الأستاذ كياه) إعجابه بما رآه من طاقات واعدة - هذا العام - مقدماً العديد من الرؤى التي من شأنها تقديم العديد من الأعمال المشتركة بين البلدين لما في ذلك من خدمة كبيرة للثقلين .
يذكر أنّ هذه الزيارة قد سبقت بزيارات متبادلة بين الطرفين انتهت كل منها بعقد العديد من الاتفاقيات بين الطرفين .

الجدير بالاشارة إلى أن مشروع أمير القراء الوطني يقام وللسنة الثالثة على التوالي من قبل مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :