جامع الامام علي ( عليه السلام) يشهد حفل تخرج طلبته من الدورات القرآنية الصيفية
التاريخ : 21 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 571

شهد جامع الامام علي ( عليه السلام ) في حي العمل بمحافظة كربلاء المقدسة تخرج قرابة ال(80) طالب من الدورات الصيفية التي يقيمها معهد القرآن الكريم في قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة .

حفل الختام انطلق بتلاوة مباركة لاحد البراعم اللذين تخرجوا من هذه الدورة بعدها جاءت كلمة احد الأساتذة المقيمين على الدورات في الجامع والذي شكر فيها معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة على تحملهم مشاق هذه الدورات وتوفير جميع مستلزمات نجاحها لغرس روح الكتاب العزيز في نفوس الناشئة كما شكر الأهالي لدفع وترغيب ابناءهم للحضور في هذه التجمعات القرآنية الجميلة واختتم قوله  بالسعي لمواصلة الطريق هذا في المستقبل ان شاء الله.

بعد ذلك وزعت الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين بمبادرة من القائمين على الجامع كرم أيضا الطلبة العشر المتميزين على الدورة  وسط أجواء البهجة والسرور.

اما الختام  فقد كان مع قراءة دعاء الفرج والدعاء لقواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي المقدس وهو يخوض اشرس المعارك مع قوى الظلام الداعشي في مدينة تلعفر الحبيبة .

يذكر ان معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة يقيم ومنذ سنوات الدورات القرآنية الصفية في كربلاء خارجها وقد وصل عدد المشتركين في الدورات لهذا العام ما يقرب ال(16) الف طالب وقد حضي المشروع بإشادة واهتمام عاليين من أصحاب الشأن.

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :