أمير القرّاء الوطني يقدم عدداً من المشاركات بأكبر تجمع طلابيٍّ قرآني في العالم
التاريخ : 12 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 44

شارك طلبة مشروع أمير القراء الوطني بأوسع حدث إعلامي وأكبر تجمع طلابي قرآني في العالم وهو حفل تخرج الدورات القرآنية الصيفية لـ(16 ألف طالب) والتي تقام بنسختها السابعة على التوالي من قبل معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية القدسة .

استُهِلَ الحفل بتلاوةٍ بالطريقة العراقية الأصيلة من لدن أحد الموهوبين المشتركين في المشروع عن مدرسة الحافظ الشيخ خليل اسماعيل الطالب (محمد ستار).

بعدها أتت مشاركتين بتلاوتين جماعيتين تقدمان للمرة الأولى في العالم الإسلامي لمدرسة الشيخ عبد الفتاح الشعشاعي والشيخ عنتر مسلم.

فيما تقدم الطالب مقتدى منذر بكلمة معبرة شكر فيها الراعي لهذه المشاريع المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي - دام عزه - و كذلك إدارة العتبة متمثلة بأمينها السيد المهندس محمد الاشيقر -دام توفيقه - وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين فيها و إدارة وكوادر معهد القرآن الكريم على اهتمامهم الكبير بهذه الفئات العمرية وما يقدمونه من خدمة كبيرة لهم .

الجدير بالذكر أن هذا الحفل حضيَّ بتغطية إعلامية كبيرة و بحضور كبير لأهم الشخصيات الدينية في العراق .

الجدير بالإشارة إلى أن مشروع أمير القراء الوطني يقام وللسنة الثالثة على التوالي من قبل مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة.

12/8/2017م





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq


كما يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :