سلسة من البرامج الثقافية يقيمها مشروع أمير القرّاء الوطني
التاريخ : 10 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 690

أقام مركز المشاريع القرآنية ضمن البرامج الثقافية لمشروع أمير القرّاء الوطني محاضرة فقهية ألقاها (الشيخ علي الساعدي -أحد المدربين الفنيين في المشروع) للطلبة إيماناً بأهمية هذا تلك المحاضرات والبرامج التي تتعلق بالفئات العمرية المشاركة.

وقد تضمنت البرامج الثقافية زيارات للمراقد المقدسة ومراجع الدين العظام وقد استمع الطلبة لجملة من النصائح القرآنية والإيمانية من أهل العلم (دام ظلهم)، كذلك تشمل مسابقات قرآنية ومعلومات عامة نافعة لطلبة المشروع.

ولم تقتصر برامج المشروع على التدريبية والثقافية فحسب بل أن هنالك برامج ترفيهية رعات الجانب النفسي تهدف إلى الترويح عنهم فوفر القائمون على المشروع ملاعب رياضية وحدائق خضراء أحاطتها الزهور وغيرها الكثير.

وقد أقيم ضمن المشروع عدد من المحافل القرآنية صدحت فيها حناجر القرّاء بأعذب التلاوات المجودة سواء الفردية منها والجماعية.

والجدير بالذكر أن مشروع أمير القرّاء الوطني يقيمه مركز المشاريع القرآنية ( مركز إعداد القراء والحفاظ سابقاً ) في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة وأن المشروع شهد تطور كبير هذا العام فاق الأعوام الماضية من جميع النواحي سواء التنظيمية والإدارية ومستوى الطلبة وتدريبهم وإتقانهم للنصوص وعددها حسب ما بينه المختصون.

 


عماد العنكوشي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :