معهدُ القرآنِ الكريم يطلقُ دورةَ الكفيلِ الثالثة
التاريخ : 6 / 5 / 2016        عدد المشاهدات : 79

بإشراف القارئ الأستاذ (رافع العامري) انطلقت دورة الكفيل الثالثة الخاصة بأحكام التلاوة والتجويد في يوم الخميس من كل أسبوع في العتبة العبّاسيّة المقدّسة والتي يقيمها معهد القرآن الكريم. عدد المشاركين في الدورة قرابة الـ(300) طالب من أغلب محافظات العراق.
حفل افتتاح الدورة استهل بتلاوة عطرة لآياتٍ من كتاب الله العزيز تلاها القارئ (رافع العامري) بعدها جاءت كلمة مدير معهد القرآن الكريم الشيخ جواد النصراوي شكر خلالها الأساتذة الذين شاركوا في الدورات السابقة كما وذكّر النصراوي بالمشاريع التي يقيمها معهد القرآن الكريم والنجاح والتميز الذي حصل في عمل المعهد وخصّ بالذكر المسابقة القرآنيّة الفرقية الأولى التي احتضنها الصحن العباسي المُطهَّر وكذلك الختمة القرآنيّة المرتّلة طيلة أيام شهر رمضان المبارك فضلا عن مشروع أمير القرّاء الذي انطلق مؤخرا لرعاية الطلبة البراعم وصقل إمكانياتهم .
وأضاف: أنّ معهد القرآن الكريم يسعى إلى المزيد من العطاء القرآنيّ خدمة للقرآن والقرآنيين وقد استعرض العديد من الأحاديث والروايات التي حثت على تعلّم القرآن الكريم والتمسّك بأحكامه والانتهاء بنواهيه.
ومن الجدير بالذكر أنّ دورتي الكفيل الثانية والثالثة لاقت نجاحًا يشار إليه بالبنان وإشادة كبيرة من المختصين في الشأن القرآنيّ لما تقدمه من معلومات قيمة في هذا المجال.


معهد القران الكريم رجال


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :