الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات تحط الرحال بمشروع أمير القراء الوطني
التاريخ : 14 / 7 / 2017        عدد المشاهدات : 1292

زار وفد من الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات الشيعية مشروع أمير القراء الوطني لرعاية وإعداد الموهوبين من القراء البراعم في العراق بنسخته الثالثة .
واستقبل الوفد مدير مركز إعداد القراء والحفاظ في العتبة العباسية المقدسة السيد حسنين الحلو والمدير التنفيذي للمشروع الأستاذ علي البياتي واللذان رحبا وأشادا بأهمية هذه الخطوة التي تؤكد على قوة أواصر التواصل بين أصحاب الشأن القرآني في العتبات المقدسة .
كما اطلع الوفد الزائر الذي يرأسه السيد عادل الياسري رئيس الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات الشيعية على محطات من المشروع حيث تجول الوفد في جميع القاعات الدراسية مستمعاً للأصوات الندية التي تحت تدريب الكادر الفني للمشروع , مبدياً إعجابه بما شاهده من إمكانات أدائية واعدة . وصرح السيد الياسري " أن ما شاهدته اليوم في المشروع شيء مفرح ومثلج للصدور ومغيض للأعداء في نفس الوقت "
يذكر أن الوفد الزائر تكون من مدراء دور مراكز القرآن الكريم في العتبة العلوية و الحسينية ومسجد الكوفة والمزارات الشيعية (الشيخ حسن المنصوري، الشيخ علاء محسن، السيد مرتضى جمال الدين، السيد هاني صاحب زمان الموسوي، السيد وليد الذبحاوي، الشيخ محمد خليل ) 
أخيراً تقدم كادر المشروع (مدربين وإداريين) بشكرهم وتقديرهم لوفد الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات على زيارتهم وتفقدهم المستمر للمشروع مؤكدين أن الزيارات المتبادلة تؤكد على وحدة الهدف رغم تنوع الأفكار واختلاف الأماكن والمؤسسات.
الجدير بالذكر أنّ مشروع أمير القراء الوطني يقام وللعام الثالث على التوالي من قبل مركز إعداد القراء والحفاظ في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة .

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :