وفدٌ من مركز تراث كربلاء في ضيافة كلية العلوم الإسلامية
التاريخ : 16 / 5 / 2017        عدد المشاهدات : 1339

    لأجل التواصل مع الجامعات و المؤسسات الأكاديمية والعلمية والمراكز البحثية زار وفدٌ من مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة برئاسة الدكتور إحسان علي سعيد الغريفي مدير المركز عمادة كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء والتقى عميدها أ.د. هاشم ناصر حسين الكعبي.

وجرى خلال الزيارة بحث تعزيز آفاق التعاون العلمي و الثقافي  وآليات تبادل الخبرات لإحياء التراث الفكري لمدينة كربلاء المقدّسة عن طريق توجيه طلبة الدراسات العليا لكتابة الأطاريح والرسائل الجامعية بمواضيع ذات قيمة علمية كبيرة يمكن من خلالها إحياء المغمور من هذا التراث ، خصوصًا التراث العلمائي لمدينة كربلاء المقدسة والتراث المخطوط الذي لم يرَ النور إلى الآن. 

من جانبه أبدى السيد العميد والأساتذة التدريسيون في الكلية  استعدادهم التام  للتعاون والعمل المشترك مع المركز، مشيدين في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي تمارسه العتبة العباسية المقدّسة التي فتحت الأبواب للكوادر العلمية في الجامعات العراقية في جميع مجالات البحث والتحقيق والتأليف.

وفي ختام الزيارة أهدى السيد مدير المركز بعضاً متن إصدارات المركز  للسيد العميد ومعاونيه العلمي والإداري وبعض التدريسيين في الكلية.


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :