الشيخ الدكتورعبد الله اليوسف في رحاب مركز تراث كربلاء
التاريخ : 6 / 4 / 2017        عدد المشاهدات : 1805

أستقبل الدكتور إحسان الغريفي مدير مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية و الإنسانية في العتبة العباسية المقدسة, الكاتب و الباحث الإسلامي  الشيخ الدكتور عبد الله أحمد اليوسف من المملكة العربية السعودية  .

 جاءت الزيارة للاطلاع على نشاطات  المركز  و إصداراته الفكرية و الثقافية من الموسوعات التراثية و المؤلفات و المجلات الدورية  المحكمة و غيرها المختصة بتراث مدينة كربلاء المقدسة .

من جانبه أكد الشيخ الدكتور عبد الله اليوسف خلال الزيارة على استعداده  التام للعمل المشترك بينه وبين المركز  ورفده بأعماله, قائلاً :  تشرفت هذا اليوم بزيارة مركز تراث كربلاء وأسعدني ما شاهدته من إنجازات وإصدارات واهتمام بكل ما يخص مدينة كربلاء المقدسة هذه المدينة التي تحتضن الإمام الحسين -عليه السلام -    فالاهتمام بكل ما يتعلق بها من اثار وتراث وهوية ثقافية ودينية ومن توثيق لأعلامها وشخصياتها له أثر بارز في حفظ هذا التراث من الضياع والاندثار. 

إن  لهذا المركز مستوى متقدم جداً على صعيد التوثيق والارشفة وحفظ التراث لهذه المدينة وإيصاله الى كل العالم والحضارات والشعوب الاخرى.  متمنياً للقائمين على المركز التوفيق والسداد والمزيد من التقدم .

تضمنت الزيارة ايضا أجراء جولة تعريفية على وحدات المركز للاطلاع على نشاطاتها المتميزة.  وفي الختام تم إهداؤه كتاب شكر وتقدير  لجهوده المتميزة و المبذولة في البحث و التوثيق في تراث مدينة كربلاء المقدسة,  وتم ايضا  تبادل الاصدارات بين الطرفين .  


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :