قسم المعارف في العتبة العباسية المقدسة يواصل توزيع اصدارته الخاصة
التاريخ : 14 / 3 / 2017        عدد المشاهدات : 1203

واصلَ قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية التابع للعتبة العباسية المقدسة توزيع إصداراته على مجموعة من الشخصيات متمثلة بمكاتب المراجع العظام (ادام الله عزهم ) ورؤساء الجامعات وعمداء الكليات  وبعض من المؤسسات العلمية وغيرها  لاسيما محافظات الوسط والجنوب.

 وشملت هذه المرة جملة من الإصدارات التي صدرت   حديثا من قسم المعارف من مجلات محكمة واخرى ثقافية وغيرها من الكتب من الإصدارات الخاصة بشهر آذار الجاري 2017.

وذكر الأستاذ " مصطفى هيل الانباري مسؤول شعبة الإعلام المعرفي في القسم ان الجولة تضمنت هذه المرة جملة من الإصدارات التي صدرت   حديثا من القسم من مجلات محكمة وأخرى ثقافية وغيرها من الكتب والإصدارات الخاصة ذات الطابع التاريخ والفقهي والعلمي.

وتابع: ان عملية التوزيع التي قام بها الأخوة في وحدة التنسيق والمتابعة التابعة لشعبة الاعلام المعرفي، شملت عددا كبيرا من الدوائر والجامعات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية لافتا الى ان الهدف من التوزيع هو نشر مايصدر عن العتبة العباسية المقدسة من كتب واصدارات واطلاع الشارع العراقي على هذه الاصدارات وعلى هذه الجهود المبذولة التي تقوم بها العتبة العباسية المقدسة في مجال نشر الفكر والمعرفة الرصينة. 

علي الخفاجي/ الاعلام المعرفي

 


المصور: علي الخفاجي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :