وفد مركز تراث كربلاء يزور مؤسسة وارث الأنبياء
التاريخ : 2 / 3 / 2017        عدد المشاهدات : 1190

من أجل التواصل الفكري و الثقافي بين المركز والمؤسسات الفكرية والثقافية و لفتح آفاق جديدة للبحث العلمي و الاكاديمي و عن كل ما يتعلق بتراث مدينة الحسين - عليه السلام-  زار وفد من مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة مؤسسة وارث الأنبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية في محافظة النجف الأشرف.

برئاسة  الدكتور إحسان علي سعيد الغريفي مدير المركز  والوفد المؤلف من الدكتور عدي حاتم المفرجي والشيخ عقيل الحمداني وعدد من كادر المركز.  التقى الوفد بمدير فرع المؤسّسة في النجف الأشرف سماحة الشيخ باقر الساعدي، و رئيس مجلس الإدارة سماحة الشيخ قيصر التميمي، وعدد من أعضاء المجلس، والمنسقين في المؤسسة .

جاءت الزيارة من أجل مد جسور التعاون والعمل المشترك بين المركز و المؤسسة و  للاطلاع  على المشاريع الحسينيّة التخصّصية، والإنجازات العلمية التي تقوم بها المؤسّسة بكافّة فروعها وأقسامها .

تقدم سماحة الشيخ باقر الساعدي بالشكر والتقدير لوفد المركز على زيارتهم إلى المؤسسة مشيداً في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي يقوم به المركز في حفظ وتدوين تراث مدينة كربلاء المقدسة مبارك بالمؤلفات والإصدارات التي أصدرها المركز و مؤكداً على ضرورة العمل المشترك بين المركز و المؤسسة من أجل تقديم الأفضل دائماً .

في ختام اللقاء تم الاتفاق على إقامة ندوات أكاديمية وعلمية  مشتركة إضافة الى عدد من المشاريع والأبحاث الفكرية والثقافية خدمةً لتراث أهل البيت عليهم السلام ـ وللحفاظ عليه من الضياع و التحريف , وتم أيضاً تبادل إهداء الإصدارات بين الجانبين


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :