وفد مركز تراث كربلاء يزور نقيب الصحفيين العراقيين
التاريخ : 28 / 11 / 2016        عدد المشاهدات : 1510

      زار وفد من مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة نقابةَ  الصحفيين العراقيين  في بغداد والتقى الوفد الأستاذ مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين في مقر النقابة . وجرى  خلال اللقاء الحديث  عن الدور  الكبير الذي توليه  العتبة العباسية المقدسة للحركة الفكرية و الثقافية,  وذلك بما تقدمه من إصدارات على المستويين  العلمي كالمؤلفات  والموسوعات الفكرية وغيرها ، و الإعلامي من  خلال الصحف والمجلات والإعلام الإلكتروني .

   وثمن السيد اللامي الدور الكبير الذي تضطلع به العتبة العباسية المقدسة  من خلال نشاطاتها الإعلامية، وتسهيل   عمل الإعلاميين  في المناسبات المليونية التي تشهدها محافظة كربلاء المقدسة، مشيدا بمجلة الغاضرية  التي تصدر عن مركز تراث كربلاء والتي تُعنى بحفظ تراث مدينة كربلاء المقدسة بجوانبه المتعددة .

 على صعيد متصل قدم الوفد نبذة مختصرة عن مركز تراث كربلاء  وأبرز نشاطاته العلمية والثقافية  ودوره في حفظ وتوثيق التراث الكربلائي, وأهدى الوفد  السيد نقيب الصحفيين مجموعة من الإصدارات التي صدرت عن المركز  والتي نالت إعجاب نقابة الصحفيين العراقيين.  


إعلام مركز تراث كربلاء


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :