وفد مركز تراث الحلة في رحاب رئاسة جامعة كربلاء
التاريخ : 27 / 11 / 2016        عدد المشاهدات : 1669

ضمن جولات مركز تراث الحلة التعريفية بمنجزات المركز وفتح سبل التعاون بينه وبين المؤسسات الاكاديمية ولأجل استكمال تعضيد مجلة المركز (تراث الحلة) في الجامعات العراقية.

التقى ممثل مركز تراث الحلة ومدير تحرير المجلة المحكمة وجناب الدكتور زهير محمد على جدوع مساعد رئيس جامعة كربلاء للشؤون العلمية ,وتضمن اللقاء تسليمه كتاب تسمية جامعة كربلاء لتعضيد مجلة تراث الحلة ,واهداءه مجموعة من اعداد مجلة رد الشمس الثقافية العامة ,هذا وقد تضمن اللقاء شرحا من قبل السيد مدير التحرير حول طبيعة العمل التراثي وضرورة تشجيع الابحاث المتعلقة  بتراث المدن الاسلامية ومنها مدينة كربلاء المقدسة ومدينة الحلة الفيحاء ,وايضا الدعوة الى التخصص في الابحاث الفكرية والتراثية ومجالاتها المختلفة .

وقد اشار السيد المساعد الى اهمية الاهتمام بهذه المجالات الثقافية المختلفة للمدن التراثية . متمنيا لمركز تراث الحلة التوفيق في سعيه العلمي المبارك للحصول على التعضيد العلمي ,وفى نهاية اللقاء شكر ممثل المركز الحفاوة والتكريم من قبل جناب المساعد العلمي .

وفى السياق ذاته منحت فضائية العراقية لقاءا مع الدكتور بدر ناصر السلطاني مسؤول وحدة اعلام مركز تراث الحلة فرصة الحديث والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها رئاسة جامعة كربلاء للإدانة جريدة الشرق الاوسط.

ويذكر ان مجلة تراث الحلة المحكمة في طريقها للحصول على التعضيد العلمي في كافة جامعات الفرات الوسط والجنوب بعد زيارات مدير المركز جناب الشيخ صادق الخويلدي مدير المركز وكالة الى هذه الجامعات العراقية.

 


اعلام مركز تراث الحلة


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :