لليوم الثالث على التوالي وفد من الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات يزور عدد من المحطات القرآنية..
التاريخ : 19 / 11 / 2016        عدد المشاهدات : 1224

زار وفد من الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات ولليوم الثالث على التوالي ضمن جولته الموسعة للعديد من المحطات القرآنية المنتشرة على طريق الزائرين .. عدد من المحطات القرآنية في مدينة كربلاء بالإضافة إلى المحطة المركزية فيها ، للاطلاع على سير العمل فيها ، حيث كان الوفد هذه المرة برئاسة الشيخ جواد النصراوي والأستاذ السيد حسنين الحلو والممثل الإعلامي لمحافظة كربلاء الأستاذ مصطفى غازي .
وقال عضو الهيئة القرآنية العليا الشيخ جواد النصراوي  ان العمل هذا العام تميز بشموله لمناطق كثيرة من العراق على طول طريق المسير إلى كربلاء المقدسة وذلك من خلال الجهد المشترك الذي نتج عن الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات ومن التحق بمشروعها المبارك مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية.
مضيفاً كما نشكر جهود جميع العاملين في تلك المحطات على ما قدموا ويقدمون من جهود طيبة كما نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع المبارك . 
من جانبه أكد عضو الهيئة القرآنية العليا السيد حسنين الحلو  أن المشروع هذا العام قدم خدماته للزوار بكثافة عالية حيث استفاد منه الكثير من الزوار من داخل العراق وخارجه ومن جنسيات مختلفة كما تجمع الموالون حول موائد القرآن التي وفرتها تلك المحطات من خلال المحافل وأماكن التصحيح وهي بذلك تمثل إيماننا العميق بالثقلين الشريفين القرآن والعترة الطاهرة .
وعن طبيعة عمل المحطة القرآنية المركزية في كربلاء تحدث مسؤولها الشيخ علي عبود الطائي قائلاً تقع هذه المحطة في مدينة كربلاء وتحديداً في مدينة الزائرين في طريق نجف – كربلاء والذي يقصده زوار كُثر من شتى دول العالم لزيارة الإمام الحسين (عليه السلام) ، كما تم تقسيم القراء على وجبات لنتمكن من تقديم الخدمات لأكبر عدد ممكن من الزائرين الكرام حيث شارك في هذا المركز اكثر من (40) قارءاً وحافظاً للقرآن الكريم ، كما تم تسجيل اكثر من 30 ألف زائر وزائرة في هذه المحطة لحد الآن فقط والعمل مستمر إن شاء الله .
يذكر إن هذه الزيارة جاءت ضمن سلسلة من الزيارات أجرتها وفود من قبل الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات للعديد من المحطات المركزية والفرعية في مختلف المحافظات.

 

 

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :