مركز تراث كربلاء
اخبار المركز
مركزُ تُراث كربلاء يقيم دورة متقدمة حول استخدام برنامج Microsoft Word
التاريخ : 20 / 1 / 2021        عدد المشاهدات : 341

تستمر إدارةُ مركزِ تُراثِ كربلاء التابعِ لقسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ في العتبةِ العباسيّةِ المقدّسةِ بنفس دأبِها الساعي إلى تطويرِ ملاكاتِ المركزِ كافة في مختلفِ الأمورِ الفنيّةِ، عن طريقِ إقامةِ الدوراتِ التخصصيّةِ على وفقِ جدولٍ زمني مسبق أُعدَّ لهذا الغرض؛ من أجلِ الارتقاءِ بواقعِ المنجزاتِ من الناحيتين الكميةِ والنوعيةِ، وتذليلِ العقباتِ أمام المنتسبين، واستثمارِ جهودِهم في تحقيقِ أهدافِ المركزِ الأساسيةِ دون صعوبات.

وقد استهلت إدارةُ المركزِ، العامَ الجديدَ 2021م بإقامةِ دورةٍ متقدمةٍ حول استخدام برنامج  Microsoft Word؛ نظرًا لكثرةِ استخدامِ هذا البرنامجِ من قبل العاملين في المركزِ على اختلافِ تخصصاتهم.

الدورةُ يقدمها المخرجُ الطباعي الأستاذُ محمد فاضل ممازجًا بين المحاضراتِ النظريةِ والتطبيقاتِ العمليةِ في آنٍ واحدٍ، مسلسلًا موضوعاتها من الأساسيات إلى المراحلِ المتقدمةِ، مع التركيزِ على بعضِ الاختصاراتِ والرموزِ التي تُسهّل العمل على البرنامجِ وتختصر جهد المستخدمين له.

مديرُ المركزِ المذكور فضيلةُ الدكتور إحسان علي الغريفيّ، تحدّث عن هذه الدورةِ قائلًا: "هذه الدورة هي الدورة الأولى في عام 2021م، وبإذن الله تعالى لن تكون الأخيرة، إذ قمنا بإعداد جدول زمني لإقامة دورات متنوعة في هذه السنة؛ بغية تطوير الملاكات العاملة لدينا، والارتقاء بإمكانياتهم الفنية، وبالتالي دفع عجلة الإنجاز في مركزنا نحو الأمام وتحقيق نجاحات جديدة تحت ظل بركات المولى أبي الفضل العباس –عليه السلام- ورعاية الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة".

الجديرُ بالذكّرِ أنَّ مركزَ تُراثِ كربلاء اختتم عامَ 2020م بمجموعةٍ من الدوراتِ التخصصيّةِ المهمةِ، ومنها: دورةُ الفهارسِ الفنيّةِ ودورةُ منهجِ البحثِ العلميّ.


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :